News

“سيتي إيدج”: مليار جنيه مبيعات مستهدفة من أول برجين بالمنصورة الجديدة

كشف المهندس عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، عن طرح المرحلة الأولى للحجز من أبراج مدينة المنصورة الجديدة مطلع الشهر المقبل، بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو مليار جنيه، رافضا الإفصاح عن أسعار البيع أو عدد الوحدات حاليًا.

وأضاف القاضي لمصراوي، الأربعاء، أنه لم يتم الإعلان حتى الآن عن أسعار البيع بمشروع “زاهية” بالمنصورة الجديدة، والذي جرى إطلاقه في معرض سيتي سكيب جلوبال بدبي 2 أكتوبر الجاري، لكن كل العروض التي تقدمت له هي جدية حجز فقط يمكن أن لا تترجم إلى مبيعات في النهاية، موضحًا، أن البرج الواحد يضم 28 طابقا، بمساحات تتراوح بين 130 و 253 متر مربع، على أن يتم البدء بطرح برجين سكنيين بالمشروع.

وأوضح مصدر مسؤول بمبيعات الشركة، أنه تحدد سعر المتر في أبراج المنصورة الجديدة في بداية تلقى رغبات الحاجزين مطلع الشهر الجاي، ليبدأ من 18 ألف جنيه وحتى 23 ألف جنيه، لكن بسبب الإقبال الكبير على التملك في الابراج تم زيادة سعر المتر 6 آلاف جنيه، ليصل أقل سعر للمتر إلى 26 ألف جنيه وأغلى سعر إلى 29 ألف جنيه، مؤكدًا أن الشركة تتبع أسلوب طرحها لأبراج العلمين الجديدة والتي بدأت بنفس السعر ووصلت بعد ذلك إلى 42 ألف جنيه، وفقًا لأسلوب العرض والطلب.

وأوضح نجاح شركته في تحقيق مبيعات بقيمة 8.2 مليار جنيه بكامل مشروعاتها منذ مطلع العام وحتى نهاية الربع الثالث من العام الجاري، والتي تتوزع على مشروعين مملوكين للشركة، ومشروعات تتولى الشركة تسويقها لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، منها 7.5 مليار جنيه مبيعات محققة بأبراج العلمين الجديدة.

يشار إلى أن شركة “سيتي إيدج” للتطوير العقاري تأسست كشراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنسبة 60%، وبنك الإسكان والتعمير بنسبة 38%، والشركة القابضة للاستثمار والتنمية بنسبة 2%.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء وزير الإسكان والمرافق، وقع في وقت سابق بروتوكول تعاون مع شركة “سيتي إيدج”، تقوم من خلاله الشركة بإدارة التطوير والإشراف على الإنشاءات وتصميم وتنفيذ العلامة التجارية والتسويق والمبيعات، وخدمة ما بعد البيع والصيانة لسبعة مشروعات جديدة في العلمين الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة، والمنصورة الجديدة.​

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *